الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أول تعليق من «جامعة الباحة» على المقطع المتداول لموظف ينتقد الإدارة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 تواصل - محمد المقصّي:
علق المتحدث الرسمي لجامعة الباحة الدكتور ساري الزهراني على المقطع المتداول بمعرض كلية العلوم الطبية بالجامعة لموظف ينتقد الإدارة، قائلا ‘‘إنه ينبغي تبيين بعض الحقائق قبل الشروع في التكهنات، ومنها أن الموظف المتحدث (صاحب المقطع) أمام مدير الجامعة الدكتور نبيل كوشك، ينتمي إلى الجامعة، ومن حقه التعبير عما في داخله من خلال الطرق النظامية والأساليب المتبعة في ذلك‘‘.
وأضاف الزهراني، في تصريحات لـ‘‘تواصل‘‘، أنه مع انتقاد الموظف لبعض ما يراه في داخل الكلية، وتلميحه لبعض الممارسات، فإن إدارة الجامعة، تؤكد بأنها ستبحث بشكل جدي في صحة كلامه، وهذا ما لوحظ في إنصات مدير الجامعة لحديثه حتى الانتهاء.
وتابع أن مدير الجامعة طلب من الموظف (صاحب المقطع) الجلوس معه والاستماع إليه، وهذا لا يقتصر على الموظف صاحب المقطع فقط؛ بل يتجاوزه إلى منسوبي الجامعة كافة من أعضاء وعضوات هيئة التدريس والموظفين والموظفات والطلاب والطالبات، إضافة إلى جميع المراجعين على حد سواء.
وأكد متحدث جامعة الباحة، أن أبواب مدير الجامعة مفتوحة للجميع دون استثناء طالما أنها تصب في صالح الجامعة بطلابها وطالباتها، وموظفيها وموظفاتها.
يذكر أن موظف بجامعة الباحة ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يخاطب مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل كوشك، مُوَجّهَاً له بعض الانتقادات الحادة؛ نتيجة بعض السلبيات في الجامعة خَاصَّة في المطعم الجامعي.
خبر متعلق
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook