الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح | «الصحة» تجري مسحاً عاجلاً لـ«شلل الأطفال».. ومحلات «أبو ريالين» تبيع بضائع رديئة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

«الصحة» تجري مسحاً عاجلاً لـ«شلل الأطفال» بالمملكة تعتزم وزارة الصحة، إجراء مسح مخبري عاجل لفيروس شلل الأطفال من النمط الثاني بجميع مناطق المملكة، إثر توصية تلقتها من منظمة الصحة العالمية.

اضافة اعلان

هطول أمطار متوسطة على الرياض.. و«الإنذار المبكر» يتوقع استمرار الحالة حتى المساء شهدت العاصمة الرياض صباح اليوم الثلاثاء، هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة، فيما توقع النظام الآلي للإنذار المبكر التابع للهيئة العامة.

بحلول 2020.. المملكة تُخطّط لخفض دعم الكهرباء والمياه بـ178.7 بليون ريال كشف تقرير اقتصادي حديث، عن اعتزام المملكة خفض دعمها للكهرباء والمياه بنحو 178.7 بليون ريال بحلول عام 2020، وخصخصة الشركة السعودية للكهرباء.

بعد «شمعون 2».. موجة جديدة من الهجمات تستهدف الشركات بعد الأثر الذي تركته هجمات "شمعون 2" اشتدت حدة الهجمات الإلكترونية التي تستهدف الشركات في المملكة والشرق الأوسط حيث تم اكتشاف موجة.

اهتمام إعلامي واسع بزيارة ولي ولي العهد لواشنطن تحظي زيارة ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى واشنطن ولقائه المرتقب هذا الأسبوع بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب باهتمام إعلامي دولي واسع.

مسؤول بالتجارة: محلات «أبو ريالين» تبيع بضائع رديئة اعترف مسؤول بوزارة التجارة والصناعة أن المحال التجارية المعروفة بمحلات "أبو ريالين" تبيع سلعاً رديئة وغير مطابقة للمواصفات.

«الإحصاء»: 41% من المساكن في المملكة بلا شبكة صرف صحي كشفت بيانات الهيئة العامة للإحصاء لعام 2016، أن المساكن المأهولة بأسر سعودية على اختلاف أنواعها، والتي لم تصلها بعد شبكة الصرف الصحي العامة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook