الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إغلاق معمل "سوبيا" عشوائي بمكة المكرمة

IMG-20140702-WA0057
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

تمكنت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة من ضبط (معمل) مقام داخل استراحة سكنية بمنطقة أم الكتاد بطريقة عشوائية يتم خلاله تجهيز وتخزين مشروب السوبيا بطرق غير صحية وفي أماكن غير مرخص لها وبشكل عشوائي يفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية.

اضافة اعلان

وجاء ضبط المعمل بعد ملاحظة مراقبي البلدية من خلال جولاتهم الميدانية أحد العمال أثناء خروجه من المكان وهو يحمل كمية من السوبيا، وتم على الفور مداهمة الموقع بتعليمات رئيس البلدية المهندس بندر بن حسن قباني وإغلاقه ومصادرة محتوياته واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وقال المهندس قباني: إنه تم تشكيل فريق ميداني بقيادة المهندس أحمد العبدان مدير إدارة الخدمات وتمت مداهمة الموقع ومصادرة كميات كبيرة من السوبيا وبعض الأواني والسطول المستخدمة في التجهيز حيث تمت مصادرة (8000) لتر من السوبيا المعبأة في أكياس والمعدة للتسويق وكذلك تم إتلاف المواد الأولية المستخدمة في التصنيع.

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي ضمن الجهود التي يقوم بها مراقبو البلدية للتأكد من سلامة ما يقدم للمواطنين والزائرين وضمان توفير أفضل الخدمات خاصة في ما يتعلق بالصحة العامة.

وأكد أن البلدية تقوم بجهود كبيرة خلال هذه الأيام بمتابعة وتوجيهات معالي أمين العاصمة المقدسة ودعمه لكل ما يسهم في تحقيق أعلى مستوى من الإصحاح البيئي وتهيئة الأجواء الصحية للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook