الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة |وافد آسيوي يقتل نفسه شنقاً بالأفلاج.. والخدمة المدنية تنفي علاقتها بتحديد مقار الوظائف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

«العقاري»: 50% من أصل 500 ألف مقترض حدّثوا بياناتهم أكد المشرف العام على صندوق التنمية العقاري المهندس أيهم اليوسف، أن نسبة المواطنين الذين حدّثوا بياناتهم وصلت إلى 50% من أصل 500 ألف.

اضافة اعلان

«المدنية» تنفي علاقتها بتحديد عدد ونوعية ومقار الوظائف نفت وزارة الخدمة المدنية تدخلها فيما يتعلق بتحديد عدد ونوعية ومقار الوظائف الحكومية التي تعلن عنها، مشيرة إلى أن دورها يتمثل في شغل.

الرياض.. 23 منشأة تعرض فرصًا وظيفية للشباب في القطاع الخاص تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة في مركز التدريب والتوظيف يوم الخميس المقبل لقاء عن التوظيف ومحاضرة إرشادية مهنية توجيهيه في مجال التنمية.

مكة.. «بلدية أجياد» تنفذ حملة لحظر استخدام «النايلون» والبلاستيك بالمطاعم شددت بلديه أجياد الفرعية بمكة المكرمة الرقابة على المخابز والمطاعم ومحلات المواد الغذائية لمتابعة عدم استخدام اكياس البلاستيك والنايلون في تعبئة الاطعمه.

وافد آسيوي يقتل نفسه شنقاً على شجرة بالأفلاج أقدم وافد آسيوي على قتل نفسه شنقاً على شجرة في محافظة الأفلاج، صباح اليوم، حيث باشرت الجهات الأمنية موقع الحادثة بالقرب.

مصدر بـ«الصحة»: نقص الأدوية في المستشفيات يعود لسوء التخطيط أرجع مصدر مطلع في وزارة الصحة، سبب نقص الأدوية إلى عدم التخطيط والدراسة من قبل التموين الطبي، مشيرا إلى أنه على الوزارة.

«تعليم الرياض» يدعو منسوبيه للالتحاق ببرامج عين للتدريب الإداري أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عن إقامة برامج تدريبية إدارية عن بُعد وذلك عبر منصة "عين" للتدريب الإداري التابعة لشركة تطوير.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook