الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«رجل أمن» يشتكي إهماله بلا عناية لـ 12 ساعة بعد كسر قدمه أثناء عمله

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

أُصِيبَ رجل أمن، صباح اليوم الثلاثاء، بكسر مضاعف في قدمه اليمنى أثناء أداء عمله في إيقاف مركبة تعرضت لعطل في مثبت السرعة قادمة من نقطة تفتيش أسفل الكر باتجاه الطائف.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، روى رجل الأمن المصاب العريف أحمد النمري تفاصيل الحادث في تصريح لـ‘‘تواصل‘‘ قائلاً: ‘‘أثناء مزاولتي لعملي في نقطة تفتيش الهدا تَلَقَّيت بَلاَغاً من العمليات يفيد بوجود مركبة من نوع كابريس تجاوزت نقطة تفتيش أمن الطرق بالكر بسرعة عالية، وأثناء وصول البلاغ قمت مُبَاشَرَة بوضع أقماع السلامة بالطريق القادم من الكر باتجاه الطائف‘‘.

وتابع: في تلك الأثناء وعند قدوم قائد المركبة بسرعة عالية أشرت له بيدي للاتجاه نحو الأقماع ليصطدم بها، ولكنه اصطدم بها وعاد ليصطدم بي، تعرضت ولله الحمد لكسر مضاعف في الساق، وتم تحويلي إلى طوارئ مستشفى القوات المسلحة بالهدا.

ووصف النمري، الحالة الصحية الّتي يمر بها قائلاً: ‘‘أنا بحاجة لتدخل جراحي عاجل، ومَا زِلْتُ منذ صباح اليوم في طوارئ مستشفى الهدا بلا عناية، أو تحويلي للعمليات، أو لغرفة تنويم، قرروا عملية جراحية لتركيب أسياخ بالساق، ولم تتم العملية حتى الآن، قاموا بوضع جبيرة على الساق دون أي إجراء علاجي آخر‘‘.

وأردف قائلاً: ‘‘منذ الصباح وأنا أعاني آلاماً شديدة في موضع الكسر بالساق، ويفترض على الطاقم الطبي العناية بحالتي، أو تقديم بعض المسكنات، أو إجراء العملية وتحويلي للتنويم، ولكن هذا لم يتم حتى الآن، حيث أمكث منذ الثامنة صَبَاحَاً وحتى الآن داخل طوارئ مستشفى الهدا بلا عناية‘‘.

وناشد رجل الأمن المُصاب، عبر الصحيفة، المسؤولين والقيادات الأمنية بالطائف التدخل السريع لعلاجه، أو تحويله لمستشفى آخر، حيث أفَادَ أنه وحتى الآن بانتظار زيارة مدير شرطة الطائف العميد فهد العصيمي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook