الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأولى بالمملكة.. شاشة إلكترونية لعرض أسعار الخضراوات والفواكه في الجوف

صحة البيئة1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أطلقت أمانة منطقة الجوف شاشة عرض إلكترونية داخل سوق الخضراوات المركزي تتضمن قائمة أسعار الخضراوات والفواكه الواردة إلى السوق، كفكرة حديثة لتطوير أنظمة العمل بالسوق المركزي للخضراوات والفواكه.

اضافة اعلان

وأوضح وكيل الأمين للخدمات الدكتور ثامر بن مسلم الشراري، أنه يتم عرض المنتجات الزراعية بسعر الجملة وبنفس سعر الحراج، حيث إنها تعتبر الأولى على مستوى المملكة وهي حماية للمزارعين والمستهلكين وخطوة تمهد للتعاون مع الجهات المختصة بالمنطقة للحد من التفاوت بأسعار المحاصيل الزراعية حيث تمكن الجميع من الاطلاع بكل شفافية على الأسعار بشكل يومي لكافة المنتجات الزراعية، إضافة لتشديد الرقابة الصحية والمخبرية على جميع المنتجات بالكشف الصحي على الخضراوات والفواكه وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين.

وقال الشراري: إن اللوحة تُحدَّث بشكل يومي من قبل الدلالين المعتمدين وبإشراف من قبل مراقبي الأمانة، ويأتي ذلك ضمن توجيهات ومتابعة سعادة أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني لتحسين بيئة العمل بسوق الخضراوات والفاكهة.

وفي سياق متصل، سيتم كل شهر عرض عبر الشاشة الإلكترونية لأفضل مبسط متميز من ناحية النظافة وخلوه من المخالفات مما يجعل المباسط تتسابق للحصول على التميز في تقديم الأفضل للمستهلك بإشراف من إدارة الأسواق.

حضر التدشين مدير عام صحة البيئة الدكتور محمد العنزي والدكتور صالح الخيال مدير الأسواق والأستاذ فهد الضويحي مدير مختبر الأمانة للأغذية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook