الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي ولي العهد: حساب المواطن سيعوّض المتضررين من زيادة الرسوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض: طمأن ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، المواطنين بأن برنامج حساب المواطن سوف يقوم بتعويض المتضررين من زيادة الرسوم خاصة للطبقة المتوسطة والأقل منها.

اضافة اعلان

وبحسب "الوطن"، فإن تطمينات ولي ولي العهد نقلها فريق مكون من أعضاء 10 غرف تجارية، التقى بهم ولي ولي العهد مؤخراً، حيث قدموا له ما وصفوه بمجموعة من التحديات والمعوقات التي تواجههم جراء بعض السياسات والإجراءات الحكومية، وقدم وفد الغرف التجارية عددا من المقترحات لتنويع مصادر دخل الحكومة، وتحصيل إيرادات تغطي مصاريفها.

وكشف ولي ولي العهد عن مشاريع عملاقة سوف تعلن قبل نهاية العام الجاري، مبينا أنها مشاريع ضخمة تساعد على تحفيز الاقتصاد وزيادة عجلة النمو، مبشرا بخطوات جادة لتوطين الصناعات واستغلال موارد المملكة لدفع عجلة الاقتصاد.

وأكد أعضاء الغرف التجارية في بيانهم، أنه رغم زيارتهم المتمثلة فقط في رجال الأعمال إلا أنهم ركزوا على المواطن والمعاناة التي يعاني منها من الرسوم المتزايدة بالذات على ذوي الدخل المحدود، حيث تم الإيضاح لولي ولي العهد أن المواطن سوف تكون معاناته كبيرة، فهناك مشكلة تؤرق الكثير من المواطنين، إذ إن ما يقارب 70 % منهم مرهون لصالح البنوك والشركات ولا يستطيعون الوفاء بالتزاماتهم المجتمعية والأسرية، مطالبين بدراسة هذه الظواهر الخطيرة والحد من انتشارها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook