الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مركز "بناء الطاقات" يزود 18 جمعية خيرية باستراتيجيات "العمل المؤسسي"

DSC_0519
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عسير:

اختتم مساء أمس برنامج "قواعد العمل المؤسسي للجمعيات الخيرية والتطوعية بمنطقة عسير" الذي نظمه مركز بناء الطاقات المتخصص في تطوير العمل الخيري على مدار25 يوماً.

اضافة اعلان

وشارك في البرنامج أكثر من 21 متدرباً يمثلون 18 مؤسسة خيرية بمنطقة عسير. وجاء هذا البرنامج الذي قدمه الدكتور هاني الخضري خبير الإدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بجامعة مانشستر ببريطانيا بشراكة مع إدارة خدمة المجتمع ببنك الجزيرة في إطار تطوير عمل المؤسسات الخيرية من خلال برامج وورش عمل تطويرية يقدمها بناء الطاقات كمركز متخصص في هذا الجانب.

وأكد الدكتور فهد بن علي العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع ببنك الجزيرة سعادته الكبيرة بنجاح هذا البرنامج في ظل المشاركة الفاعلة لقيادات العمل الاجتماعي في الجمعيات الخيرية بمنطقة عسير ، الأمر الذي سيحدث نقلة نوعية في أداء هذه الجمعيات مما سيعود أثره الإيجابي على المجتمع.

وأوضح المهندس محمد حربان المدير العام لبناء الطاقات أن البرنامج قدم محاور مهمة ونوعية في العمل المؤسسي وحقق - بفضل الله - نجاحاً وتجاوباً من المشاركين الذين يمثلون قيادات في مؤسساتهم ظهر أثره في تميز المشاريع التطبيقية لتقييم الأداء التي خرج بها المشاركون لتنفيذها في مؤسساتهم.

وأشار حربان إلى أن هذا البرنامج سينفذ في عدد من مناطق المملكة مستهدفاً قيادات المؤسسات الخيرية لأهميته وحاجة هذا القطاع له في ظل النقلة النوعية والتطور الملحوظ الذي تعيشه الجمعيات الخيرية بالمملكة.

DSC_0513

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook