الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جازان.. ضبط 4 بلاطات حشيش واﻹطاحة بمطلوبين جنائياً (صور)

image2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

تمكن رجال اﻷمن بدوريات جازان من ضبط كميات من الحشيش المخدر واﻹطاحة بعدد من المطلوبين في قضايا جنائية، وذلك في أربع عمليات منفصلة، وذلك بإشراف ومتابعة مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي.

اضافة اعلان

حيث تمكن رجال اﻷمن في العملية الأولى ومن خلال نقطة مفاجئة من اﻹطاحة بقائد مركبة من نوع كامري عثر بحوزته على 4 بلاطات من الحشيش المخدر، وفي العملية الثانية فقد جرى ضبط  وافد من جنسية عربية قام بالسطو على عزبة خلف أحد المطاعم الشعبية وكسر بابها وسرقة جوالين ومبلغ 2000 ريال وذلك في كمين امني محكم.

وأسفرت العملية الثالثة عن القبض عن مواطن قام بالاعتداء على آخر وتهديده بسلاح ناري وسلب منه مبلغا ماليا، وذلك في وقت وجيز من ارتكابه للجريمة، وفي العملية الرابعة فقد تمكن رجال اﻷمن من اﻹطاحة بمواطن امتهن تزوير النقود والقيام بعمليات شراء بها بعدد من المحلات ومحطات الوقود، حيث اعترف جميع المقبوض عليهم بما نسب لهم وجرى إحالتهم لجهة الاختصاص.

من جهته، ثمن مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة اللواء ناصر الدويسي هذه الجهود للفرق القابضة بدوريات اﻷمن حاثا على مضاعة الجهود والضرب بيد من حديد لكل من يحاول اﻹخلال باﻷمن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook