السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحديث تطبيق السفر «WNNA» ليدعم العربية

K8Mlx5ATrWfSokym_9hEchmfUSHSKBZ1fF1dDuVkwGKqRihlVyhidwhIY87iIwQNfcs=h300
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

حصل تطبيق السفر WNNA، اليوم الثلاثاء، على تحديث جديد على نظامي ‘‘أندرويد‘‘، و‘‘آي أو إس‘‘ يجلب معه دعم اللغة العربية، بعد أقل من ثلاثة أشهر على إطلاقه.

اضافة اعلان

وقال رائد الأعمال البحريني ومطور التطبيق، علي محسن، في رسالة بالبريد الإلكتروني: ‘‘بعد أقل من ثلاثة أشهر من إطلاقه واستخدامه من آلاف المستخدمين العرب، تطبيق WNNA يقوم بإطلاق تحديث يدعم اللغة العربية بشكل رسميّ في واجهة التطبيق‘‘.

وأضاف المحسن، أنه إلى جانب دعم اللغة العربية يأتي التحديث الجديد مع ميزات لتسهيل عملية البحث وتنسيق النتائج، وتحسن بشكل ملحوظ في سرعة الأداء، ويمكن الوصول إلى الواجهة العربية مباشرة في حال اختيار اللغة العربية من إعدادات الهاتف.

ويمتاز تطبيق WNNA بأنه يتطلب التسجيل بحساب دخول، أو حتى كتابة كلمة للبحث عن المراد؛ إذ إن واجهة التطبيق الرئيسية تحتوي على مختلف التصنيفات والفئات للأماكن، فمثلاً عندما ينوي المستخدم الذهاب لمطعم ما سيُقدِّم له التطبيق كافة المعلومات المتعلقة بالمكان المقصود من مصادر متعددة من على الإنترنت تشمل: الموقع، ومعلومات الاتصال، ومواعيد العمل، والتقييم، وحتى أنه يعرض له الأمور بشكل أعمق ليُقَدِّم له الأعلى تقييماً والأقرب من موقعه الجغرافيّ.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook