الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مرور جدة» يشطب مخالفات بـ300 ألف ريال على «مواطنة الخلع» ويسجلها على زوجها

Screenshot_231
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

حسمت إدارة مرور جدة، قضية مخالفات مرورية بمبلغ يصل إلى 300 ألف ريال سجلت على مواطنة، إذ قضت بتحميل زوجها جميع المخالفات ونقلها إليه باعتباره مستخدم المركبة والمتسبب في تلك المخالفات، ليصبح سجلها في المرور حاليا ‘‘صفرا‘‘.

اضافة اعلان

وأكد مدير مرور جدة العميد سليمان الزكري، أنه فور نشر معاناة المواطنة تم فتح تحقيق في الواقعة، والحصول على إفادات مالكة المركبة، إذ تقرر حجز المركبة تمهيدا لتسليمها للزوجة، واتخاذ الإجراءات النظامية حيال المخالفات ونقلها من سجل المواطنة إلى سجل الزوج كونه مستخدم المركبة، مشددا على أن مرور جدة سيطبق الإجراءات النظامية حيال جميع المخالفات، وفقا لـ‘‘عكاظ‘‘.

وقالت المواطنة ‘‘إن المرور حماها من المخالفات الضخمة، وانتصر لها، رغم أن القاعدة تقضي بأن ‘‘القانون لا يحمي المغفلين‘‘ بحسب وصفها.

وأشارت إلى أن والدها التقى مدير العلاقات والتوجيه في المرور، ثم مدير مرور جدة العميد سليمان الزكري، وتم التجاوب مع حالتها وفتح تحقيق في الواقعة حتى أعيد الأمر للصواب، مقدمة شكرها للعميد الزكري على جهوده في حسم قضيتها ورفع المخالفات عنها.

وزعمت، أن زوجها الذي لا تزال المحكمة تنظر قضية الخلع منه، أراد الانتقام منها بارتكاب تلك المخالفات على المركبة التي كان يقودها والمسجلة باسمها.

ولفتت إلى أنها بلغت 375 مخالفة، إذ كانت تصلها تباعا على جوالها على مدى أسابيع عدة، مضيفة أنها لا تزال متمسكة بفسخ النكاح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook