الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. إسلام صينِيَّيْن من عمال قطار الحرمين في معرض «الدعوة إلى الله»

001
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

أشهر اثنان من العمالة الصينية بمشروع قطار الحرمين إسلامهم، وذلك في ثاني أيام معرض الدعوة إلى الله، الذي تُنَظِّمه جامعة أم القرى ممثلة بكلية الدعوة وأصول الدين بمقر الجامعة.

اضافة اعلان

ولقن إمام وخطيب جامع الراجحي الشيخ عبدالعزيز بن داوود الفايز، الصينِيَّيْن الشهادتين بجناح مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشرائع، بحضور مدير المكتب الشيخ زيد العصيمي، والشيخ الدكتور يوسف الباحوث، بالإضافة لحضور المعرض الذين تجمعوا لمشاهدة تلقينهم الشهادتين وسط تكبير وتهليل وفرحة بإسلام إخوتهم.

من جهته، أكَّد الشيخ زيد العصيمي لـ"تواصل": أن إسلام الصينِيَّيْن يأتي امتداداً لجهود المكتب في دعوة الصينين، من خلال داعية المكتب الصيني "عبدالفتاح" الذي يبذل جهوداً كبيرة في دعوة الصينين لاعتناق الدين الإسلامي من خلال إلقائه المحاضرات في مقار عملهم، وإهدائهم بعض الكتب والمنشورات التي تُعرِّف بالدين الإسلامي.

وأضاف العصيمي: أن المكتب لا يقتصر دوره على تلقين الشهادتين وحسب، بل يتم المتابعة معه في إعطائهم التعاليم الدينية تدرجاً من خلال التوحيد، ثمَّ الصلاة، وأمور الطهارة، كما يقوم المكتب كذلك بمساعدة المسلمين الجدد في تأدية العمرة بين الحين والآخر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook