الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«إتمام» يقدم خدماته للتطوير العقاري بمساحات تتجاوز 65 مليون متر مربع

000-4492852821488199637715
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أَعْلَنَ مركز خدمات المطورين ‘‘إتمام‘‘ التابع لوزارة الإسكان، عن تقديم خدماته لتطوير مشاريع عقارية بمسطحات بناء تزيد على مليونين ومائتي ألف متر مربع، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وتنوعت الخدمات المقدمة بين اعتماد مخططات الأراضي، ورخص البناء وإصدار شهادات إتمام البناء، وتسجيل رسوم الأراضي البيضاء، ورخص البيع على الخارطة، إضافة إلى تسجيل اتحاد الملاك وغيرها من الخدمات التي يقدمها المركز.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ المشرف العام على المركز محمد بن سعود الغزواني في تصريح له اليوم، الاثنين، أن مساحات الأراضي التي قدمت للمركز تزيد على 65 مليون متر مربع، تمثل خدمات تسجيل الأراضي البيضاء منها نحو 52 مليون متر مربع.

وأَشَارَ إلى أن عدد المشاريع التي تمت الموَافَقَة عليها من قبل ‘‘إتمام‘‘ بلغ 15 مشروعاً، شملت طلبات الشراكات والاستثناءات والاعتمادات الابتدائية لمخططات تقسيمات الأراضي، وكذلك تراخيص مشاريع بيع الوحدات العقارية على الخارطة، فيما لا يزال العمل جارياً على ثلاثة عشر مشروعاً أخرى.

وشَدَّدَ الغزواني على ضرورة استيفاء جميع الشروط اللازمة لتقديم الخدمات للمطورين؛ ليتسنى للمركز تقديم جميع خدماته في الوقت المحدد لكل خدمة سواء كانت خدمات شهادات التسجيل في اتحاد الملاك، أو اعتماد شبكات البنية التحتية، أو خدمات التجزئة، والفرز للأراضي أو غيرها من الخدمات، لافتاً إلى أن موقع ‘‘إتمام‘‘ الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي توفر المعلومات والاشتراطات المطلوبة للحصول على خدمات المركز.

وكانت فروع المركز قد تلقَّت 137 طلباً لمشاريع في مختلف مدن المملكة، كما عقدت فِرَق العمل في إتمام 46 ورشة عمل مع شركات تطوير عقاري محلية وخارجية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook