الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القصيم.. الإطاحة بتشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل والمركبات (صور)

IMG_6537
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
اضافة اعلان

تواصل- خالد العبدالله:

أسهم التنسيق الأمني بين شرطة محافظة الأسياح ومخفري شرطة مدرج وأبا الورود، في القبض على تشكيلٍ عصابي تورط أفراده بارتكاب حوادث سرقاتٍ مختلفة لعددٍ من المنازل والاستراحات والمزارع والمركبات والمحال التجارية.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، ‘‘بلغ عدد أفراد هذا التشكيل 5 مواطنين، ومتهم من القبائل النازحة‘‘.

وأشار إلى أن فريق تحقيقٍ خاصًّا وجّه به سعادة مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب، أسهم في الكشف عن المتهمين والقبض عليهم ووضع حدٍ لنشاطهم الإجرامي.

وأوضح، أن المسروقات شملت مبالغ مالية ومركبات ومواشي وبندقياتٍ وبطارياتٍ كهربائية ودراجاتٍ نارية وأخشابٍ وإطاراتٍ وأسطوانات غاز وأجهزة تلفازٍ واتصال.

وتابع، أقر المتهمون عند التحقيق معهم بمسؤوليتهم تجاه تلك السرقات، التي بلغت 29 حادثاً، وتراوحت مواقعها ما بين مدينة بريدة ومحافظتي الأسياح والشماسية ومركزي مدرج وأبا الورود.

وأكد السحيباني، أنه تم العثور على بعض مسروقاتهم داخل استراحةٍ خاصة استغلوها لهذا الغرض، ويجري استكمال الإجراءات اللازمة لهم وإيداعهم التوقيف، تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة لهم بحسب الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook