الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. «آيفون 7» يحترق و«آبل» تُحقِّق

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

بدأت شركة "آبل" تحقيقاتها بخصوص تقارير وفيديو نشرته مواطنة أمريكية على "تويتر" يوضّح احتراق هاتف "آي فون 7 بلس"، واشتعال النيران وتصاعد الدخان منه بشكل تلقائي بسبب مشكلة في البطارية، وشاهد مقطع فيديو الاحتراق أكثر من 1.26 مليون مرة، وحصل على أكثر من 18 ألف عملية إعادة تغريد لمشاركته ومئات الردود.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَت صاحبة الهاتف برينا أوليفاس من توكسون أريزونا، أنها فوجئت بتصاعد الدخان أثناء نومها من هاتفها الذي لم تستعمله لبضعة أيام، وأن المشاكل بدأت قبل ذلك بيوم مع هاتفها، الذي اشترته في شهر يناير، حيثُ إنَّه لم يعمل.

وقالت أوليفاس: إنَّ عملية الاحتراق جعلتها تأخذ الهاتف لمتجر "آبل" حيث جرى فحصه من قبل الموظفين، وإخبارها بأن كل شيء على ما يرام، وعاد الهاتف للعمل بشكل طبيعي مرّة أخرى، فيما تغيّر هذا الأمر صباح اليوم التالي بحسب أوليفاس، عندما اشتعلت النار بهاتفها، وبدأ الدخان بالتصاعد كما سمعت أصواتاً تصدر منه وازدادت كمية الدخان الصادرة منه؛ مِمَّا جعلها تُعيده مرّةً أخرى لـ"آبل"، لمعرفة سبب ذلك.

وتعتبر هذه الحادثة ليست الأولى التي تتعلق بهواتف "آي فون 7" وبطاريته، حيث ادعى في أكتوبر الماضي شخص أسترالي أن هاتفه "آي فون 7" قد اشتعلت النيران فيه ودمرت سيارته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook