الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جاكرتا بوست»: تنظيم رحلات حج مجانية لأسر ضحايا كتيبة مكافحة الإرهاب الإندونيسية

2016_12_29_18641_1482988233._large
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامر محمد:

كشف الأمين العام لمجلس الوزراء الإندونيسي برامونو أنونج، أن المملكة تعهدت بمنح أفراد أسر ضحايا كتيبة مكافحة الإرهاب بالشرطة الإندونيسية الذين قُتلوا أثناء أداء واجبهم رحلات حج مجانية للمملكة.

اضافة اعلان

وأشار في تصريحات أوردتها صحيفة ‘‘ذا جاكرتا بوست‘‘ الإندونيسية، إلى أن المملكة تعتبر أفراد ‘‘الكتيبة 88‘‘ الذين قُتلوا خلال أداء واجبهم شهداء.

وأضاف: أن الاتفاق تم التوصل إليه بعد حضور وكالة مكافحة الإرهاب الوطنية الإندونيسية، اجتماعاً ثنائيّاً مُؤخَّراً بين جاكرتا والرياض بشأن مكافحة الإرهاب.

وذكر: أن رحلات الحج المجانية تُعَدُّ تقديراً من المملكة لجهود إندونيسيا في محاربة الإرهاب، ومن المتوقع في المستقبل القريب أن يغادر 5 أفراد من أسر ضحايا ‘‘الكتيبة 88‘‘ للمملكة.

ونقلت عن رئيس وكالة مكافحة الإرهاب الإندونيسية قوله: ‘‘إن المملكة وافقت على نقل 5 أفراد من أُسر ضحايا الكتيبة سنوياً بشكل مجاني للمملكة‘‘.

جدير بالذكر، أن خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز سيتوجه إلى إندونيسيا في الأول من مارس القادم في زيارة يصفها المسؤولون الإندونيسيون بالتاريخية، وسط تحضيرات لإقامة استقبال خاص ترحيباً بزيارة خادم الحرمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook