الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المدينة.. بلدية الصويدرة تضبط 3 تعديات على أراضٍ حكومية

205
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الحربي:

نفذت بلدية الصويدرة التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة جولات ميدانية، ضمن النطاق الإشرافي للبلدية وتم ضبط ثلاث اعتداءات على أراضٍ حكومية، والبناء عليها دون وجود مستمسك شرعي أو نظامي.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية الصويدرة ثامر الفاضل، أن الفرق الرقابية التابعة للبلدية قامت أثناء جولاتها الميدانية  بضبط  ثلاث اعتداءات على أراضٍ حكومية.

وتابع، أنه تم ضبط الاعتداء الأول بمنطقة الحار الرابط بين طريق ‘‘المدينة - الرياض‘‘ السريع والطريق القديم، وهو عبارة عن شاحنة تقوم بتنزيل (طوب ) في موقع اعتداء، وهروب العمالة من الموقع أثناء وقوف المراقبين، أما الاعتداء الثاني والثالث فقد تم ضبط عقوم ترابية تقدر بمساحة 6000م2.

وأضاف انه تم على الفور تم حجز الشاحنات المخالفة في حجز صيانة البلدية، وإشعار شرطة الصويدرة لإحضار أصحاب تلك الشاحنات المخالفة لتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين.

وأكد أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بضبط أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في الحد من الاعتداء على الأراضي الحكومية دون تأخر أو تهاون . وأهاب الفاضل بالمواطنين والمقيمين بسرعة البلاغ عن مثل هذه المخالفات وتسجيل بلاغ لدى مركز طوارئ الأمانة على الرقم (940).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook