الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"الخدمة المدنية" تدعو 4274 متقدمًا لوظائف تعليمية إلى مطابقة بياناتهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

دعت وزارة الخدمة المدنية (4274) متقدمًا للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 27/7/1435هـ حتى 7/8/1435هـ يمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً للمطابقة النهائية لبياناتهم لدى فروع ومكاتب الوزارة، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2/9/1435هـ إلى يوم الثلاثاء الموافق 4/9/1435هـ خلال فترة الدوام الرسمي من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثالثة ظهرًا، وحسب التوزيع المرفق.

اضافة اعلان

ودعتهم لاصطحاب أصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات بوزارة التعليم العالي حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية, حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربويًا، وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة لوظائف التربية الخاصة.

وأوضحت الوزارة أن الترشيح النهائي يتوقف على دقة المعلومات التي سبق أن سجلها المتقدم في برنامج جدارة وفي ضوئها أو ما يتم من تعديل لتتم المفاضلة على الوظائف حسب المادة والمرحلة التعليمية والمقر بناء على ما سجله المتقدم من رغبات.

وأشارت إلى أن هناك عدد (2220) وظيفة لم يتم الترشيح عليها لعدم تحديدها كرغبات من قبل المتقدمين أو لعدم توفر خريجين تتوفر لديهم شروط شغلها، سيتم إعلانها إن شاء الله ضمن إعلان المرحلة الثانية بتاريخ 10/9/1435هـ.

أسماء المدعوين ومواعيد المراجعة على الرابط التالي:

http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Documents/Candidates_25_6_2014.html

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook