الخميس، ٧ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠١ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

تجاوباً مع “تواصل”.. “عمل عسير” يقف على معاناة “الخادمة المشلولة” (صور)

تجاوباً مع “تواصل”.. “عمل عسير” يقف على معاناة “الخادمة المشلولة” (صور)

تواصل – علي آل هاشم:

تجاوباً مع ما نشرته “تواصل”، وجّه مدير فرع وزارة العمل بمنطقة عسير؛ حسين المري، وبصفة عاجلة بإرسال لجنة للوقوف على قضية الخادمة المشلولة “مريم” التي ترقد في أحد مستشفيات خميس مشيط، والتحقيق في الأمر.

وعودة إلى التفاصيل التي نشرتها “تواصل” وسلطت الضوء عليها في خبرٍ سابق، ترقد الخادمة السيريلانكية “المشلولة” بمستشفى المدني في خميس مشيط، بعد أن تعرضت لحادث مروري توفيت فيه الأسرة التي كانت تعمل عندها بالكامل، قبل عام ونصف العام.

وبدأت معاناة “مريم” عندما كشفت التقارير الطبية إصابتها بشلل سفلي مع كسور متفرقة وبعد مضي فترة من التنويم طلبت من إدارة المستشفى إخراجها وترحيلها إلاّ أن الفترة طالت إلى وقت إعداد هذا التقرير وهي منومة بالمستشفى دون أسرة وأقارب بجانبها.

وضاعف من معاناتها تجاهل الكفيل الذي يقطن بمدينة بريدة، مما أصابها بحالة نفسية سيئة تقوم على إثرها بإخراج أصوات مزعجة للمرضى والمرافقين بصورة هستيرية.

وكانت “تواصل” قد علمت أن إدارة المستشفى حاولت إقناع الكفيل باستلامها وإنهاء معاناتها، فتجاهل الأمر، ثم أرسلت عدة خطابات لدوائر حكومية وعلى رأسها محافظة خميس مشيط إلا أن الوضع لا يزال عالقا والمدة تطول على الخادمة المشلولة المغتربة عن بلادها.

IMG-20140624-WA0022

IMG-20140624-WA0019

IMG-20140624-WA0017

IMG-20140624-WA0018

IMG-20140624-WA0021

abo fajar

اهم شي مايسوون شي الا بتصوير مافيه شي لله

الاسم

اللهم اكشف مابها من ضر

سعود

عمل تشكرون عليه ..فرج الله كربتها

ام سلطان

حطو انفسكم محلها لو الوحدة فينا تجلس الفترة هذي وحيدة بدون اهلها وناسها وشلون حيكون وضعها.. الله يكون بعونها ويشفيها يارب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *