الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتاة تبتلع 7 فُرَش أسنان بعد محاولة إجبارها على الزواج

إستعمال فرشاة ناعمة لعدم تراكم البلاك
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تمكَّن الأطباء في الصين، من إنقاذ فتاة بعد أن ابتلعت 7 فُرَش أسنان؛ احتجاجاً على قرار والديها بتزويجها رغماً عنها؛ خوفاً عليها من العنوسة.

اضافة اعلان

وكانت الفتاة التي لم يتم الكشف عن هويتها، قد نُقلت إلى المستشفى، وهي تعاني من آلام حادة في البطن والمعدة، وأظهرت الصور الشعاعية وجود 7 فُرَش أسنان داخل بطنها؛ ما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العمليات، بحسب ما ذكرت صحيفة ‘‘ميرور‘‘ البريطانية.

وواجه الأطباء صعوبات خلال العملية الجراحية التي استغرقت حوالي 6 ساعات، حيث كانت اثنتان من فُرَش الأسنان اخترقتا كبد الفتاة البالغة من العمر 31 عاماً، لكنهم تمكنوا في النهاية من إخراج جميع فُرَش الأسنان من بطنها.

وبحسب وسائل إعلام محلية فقد لجأت الفتاة إلى هذه الطريقة الغريبة في الاحتجاج، بعد أن رتب لها والداها موعداً مع رجل غريب ليكون زوج المستقبل، لكنها رفضت الزواج منه؛ مَا جعلها في مواجهة مع والديها على مدى 6 أشهر.

ونتيجة الضغوطات الكبيرة التي تعرضت لها الفتاة من والديها، بدأتْ بابتلاع أشياء غريبة، مثل أزرار القمصان، والأساور، وربطات الشَّعْر، قبل أن يتم اكتشاف فُرَش الأسنان داخل بطنها.

وتم إزالة ثلث الأمعاء الدقيقة وحوالي 20 سم من الأمعاء الغليظة للفتاة خلال العملية، وهي الآن تتعافى في المستشفى بعد الجراحة، لكن الأطباء يقولون إنها بحاجة إلى المزيد من العمليات الجراحية في المستقبل القريب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook