الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. إزالة 200 حظيرة عشوائية لبيع المواشي على مخططات ولي العهد

Screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نفذت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة، أمس حملة لإزالة الحظائر العشوائية المقامة من قبل بعض المخالفين من جنسيات مختلفة، والتي يستخدمونها لبيع وتربية المواشي وبيع حليب الإبل بطرق غير صحية.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، أن البلدية شكلت فريقا بمشاركة منسوبي قسم المراقبة وقسم الأسواق وقسم النظافة، وبمساندة الجهات الامنية (شرطة البلديات والمهمات) وتم تنفيذ حملة موسعه على مخططات ولي العهد وعدد من المخططات التابعة للمنطقة، مؤكدا أن البلدية لن تتهاون في ازالة هذه المخالفات التي تشوه المظهر العام وتشكل خطرا على الاصحاح البيئي والصحة العامة.

من جهته، أوضح مدير الادارة الفنية ببلدية الشوقية المهندس أكرم الحربي، أن البلدية أزالت خلال حملتها عدد من الحظائر العشوائية، بلغ عددها (200) حظيرة عشوائية تستخدم لبيع وتربية المواشي وبيع حليب الإبل أمام مخطط ولي العهد رقم ١، وكانت مقامة على أرض مخطط بوابة مكة التابع لأمانة العاصمة المقدسة، كما تمت إزالة عقوم ترابية لتعديات عشوائية على موقع مخطط بوابة مكة التابع للأمانة.

وأكد الحربي، أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات أو مخالفات دون تأخر أو تهاون، وذلك بهدف المحافظة على الاصحاح البيئي وعلى الصورة الحضارية للمدينة المقدسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook