الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. الشؤون الإسلامية تختتم البرنامج التدريبي لمنسوبيها من الدعاة غدًا

aa901cc2-6739-4efc-a179-73eeb2f3e917
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

تختتم غداً الأربعاء فعاليات البرنامج التدريبي، الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة في وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير، منذ يوم الأحد الماضي، لمنسوبي الوزارة من الدعاة في فندق مينا بالرياض.

اضافة اعلان

واستهدف البرنامج، إكساب المشاركين المعارف، والمعلومات المتعلقة بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين، ما يفيدهم في جهودهم الخيرة في المحافظة على الاتجاهات الإيجابية لدى أفراد المجتمع، نحو الوطن وقيادته، وتأصيل قيمة الإسلامية.

ويهدف البرنامج إلى أن تعريف المشارك على جهود المملكة في خدمة كتاب الله تعالى، وتقدير جهود المملكة في خدمة بيوت الله، وأن يوضح الدور الذي تقوم به المملكة في تيسير مناسك الحج والعمرة، ويبين جهود المملكة في تعزيز الأمن الفكري، ومحاربة التطرف، وجهودها في خدمة قضايا المسلمين في العالم، وكذا في خدمة الإسلام والمسلمين في الغرب، ودعم الأقليات المسلمة.

يأتي تنظيم هذا البرنامج، وغيره من البرامج المماثلة بناءً على توجيه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، لتطوير وتنمية قدرات دعاة الوزارة، من أجل الرفع من قدراتهم، وتطوير أدائهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook