الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهمّ الأنشطة الدعوية والمحاضرات مساء اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

تُقام مساء اليوم الأحد، الموافق 8 جمادي الأولى 1438 هـ، محاضرات دينية، وأنشطة دعوية، ودروس علمية، في بعض مناطق المملكة.

اضافة اعلان

"إغاثة اللهفان من مصائد الشيطان" درس للفوزان بالرياض

يستأنف الشيخ صالح الفوزان، دروسه العلمية، مساء اليوم الأحد، حيث يقدم درساً علمياً بعنوان شرح "إغاثة اللهفان من مصائد الشيطان" وذلك بعد صلاة المغرب في جامع الأمير متعب بالرياض.

"منهج السالكين" دورة للسويلم في الرياض

ينظم جامع عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنها في حي السويدي بالرياض، مساء اليوم الأحد، دورة علمية في شرح "منهج السالكين" لابن سعدي، يقدمها الشيخ عبدالرحمن بن محمد السويلم، وذلك بعد صلاة المغرب.

"الوجود الإسلامي في أمريكا اللاتينية" ندوة بالرياض

تنظم ديوانية المحمدية في حي الياسمين بالرياض مساء اليوم، ندوة دعوية بعنوان "الوجود الإسلامي في أمريكا اللاتينية"، يقدمها الدكتور ناصر آل تويم، وذلك بعد صلاة العشاء.

"مثلُ الجنة التي وُعد المُتقون" محاضرة في جدة

ينظم مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة جدة، بالتعاون مع المكتب التعاوني بشرق جدة، مساء اليوم الأحد، محاضرة بعنوان، تفسير قوله تعالى: "مثلُ الجنة التي وُعد المُتقون"، يقدمها الدكتور عبدالله بن علي بصفر، وذلك بعد صلاة العشاء في جامع بن محفوظ بحي المنتزهات.

"آية الكرسي وبراهين التوحيد" محاضرة في جدة

يقيم جامع الإحسان بمدينة جدة، مساء اليوم الأحد، محاضرة علمية بعنوان "آية الكرسي وبراهين التوحيد" تقدمها الأستاذة مسرة باصمد، وذلك بعد صلاة المغرب بمقر الجامع في حي الشاطئ، وتأتي المحاضرة ضمن الأنشطة والفعاليات الراتبة للجامع.

بدء التسجيل لبرنامج تعليم القراءة بالقرآن في السيح

يبدأ مركز العباس لتعليم القراءة بالقرآن في مدينة السيح بمحافظة الخرج اليوم، في استقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج التدريبي للأطفال، وذلك في مقر المركز بحي الخزامى.

ويهدف البرنامج إلى تعليم القراءة بالقرآن للأطفال من عمر 4 سنوات إلى 8 سنوات وفق القواعد الصحيحة للتلاوة والتجويد، من خلال وسائل علمية حديثة في تعليم الطفل وتربيته مستمدة من القرآن الكريم والسنة النبوية، وتسهم في تنمية القراءة والكتابة الإملائية، واتساع مدارك الطفل، ليكون قادر على قراءة وحفظ كتاب الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook