الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العودة راثياً زوجته: لم تذوقي ألم الفقد كما ذقته أنا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل- متابعات:

رثى الدكتور سليمان العودة، زوجته "هيا السياري"، التي تُوفيت مع ابنها في حادث سير مؤسف، على طريق القصب في مدينة الرياض قبل نحو أسبوع، عبر مقال مؤثر، حمل بعنوان "إليك.. في مرقدك!" شرح فيه بأقوى العبارات المواقف والقصص التي عاشها معها، متذكراً زيارتها له عندما كان بالسجن، وقال: "إنك لم تذوقي ألم الفقد كما ذاقه هو".

اضافة اعلان

وقال العودة، في مقال نشره في مدونته الخاصة ونقله موقع ‘‘هافينجتون بوست‘‘، "لم تكوني داعيةً بالمعنى الوعظي، سلوكك هو ما وعظني ودلّني على الطريق دون كلام أو عتاب.. وها أنتِ ترحلين بثناء الناس وحبهم، وتتركينني للوعة والحنين، بعض عزائي أني حاولت تدارك أخطائي في حياتك وقدمت لك كلمات الحب قبل فقدك".

وأضاف: ذهبتِ بلا توديع كما فعل حبيبك ذات صباح! في حياتك وهبتيني الحب صافياً نقياً وبعد رحيلك وهبتيني حب الناس وقربهم.. كريمة العطا في الحياة والموت.. عطشك لمن اخترتيه واختارك ذلك على طريق الوصول، وعطشي هو الذي يسوقني إليك ويجعلني احتفظ بك في داخلي!".

وجاء في المقال: تتقاطع دوائرنا مع دوائر من نحتكُّ بهم، وتكاد تذوب حدود الدائرة حينما تتقاطع مع دائرة شريك الحياة؛ فقطرة الماء تثقب الحجر، لا بالعنف، ولكن بتواصل السقوط.

واختتم مقاله: الآن يقف حبيبك المكلوم أمام حفرتك باسم الشفتين دامع القلب، سلوته أنك لم تذوقي ألم الفقد كما ذاقه هو.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook