الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الخطوط السعودية للتموين» تُحقِّق المستوى «البلاتيني» في التوطين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

حقَّقت شركة الخطوط السعودية للتموين إنجازاً جديداً في مجال توطين الوظائف، بوصولها للمستوى البلاتيني كأعلى مستوى لتوطين الوظائف بالمملكة وفق تقييم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الذي يرصد أداء المؤسسات والشركات في هذا المجال، ويبلغ عدد الموظفين السعوديين في الشركة 1.323 موظفاً.

اضافة اعلان

وقال الرئيس التنفيذي للشركة وجدي محمد الغبَّان: إن هذا الإنجاز تحقق - ولله الحمد - كنتاج طبيعي ومباشر لما تُطبقه الشركة من استراتيجية متكاملة في مجال توطين الوظائف التي تتضمَّن برامج تدريبية منتهية بالتوظيف.

وأوضح الغبّان، أن استراتيجية الشركة يتم عبرها استقطاب وتأهيل الكوادر الوطنية الطموحة والراغبة في ارتقاء سلم النجاح في مجالات الإنتاج الغذائي والخدمات التي ترتبط بشكل وثيق مع صناعة السياحة والفندقة والخدمات، وجميعها مجالات واعدة تشمل آفاقاً غير محدودة من التقدم والنجاح للكوادر الوطنية.

وأكَّد الغبَّان مواصلة الجهود لتحقيق معدلات أكبر في مجال التوطين، بالتعاون مع وزارة العمل من خلال تدريب الشباب السعودي في مجالات فنون الطهي والمطبخ البارد، وإعداد الوجبات بمهنية عالية وتنوُّع يُرضي الأذواق، مُعبراً عن اعتزازه بوجود 40 موظفاً سعودياً من ذوي الإعاقة الذين يشاركون بجدارة في منظومة الإنتاج الغذائي بالشركة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook