الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

‎مبتعثون يحصدون التصنيف الذهبي لجمعيتهم في بريطانيا

2017-01-27-photo-00000012
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ‎الدمام:

‎حصلت الجمعية السعودية بجامعة كاردف بمقاطعة ويلز البريطانية على التصنيف الذهبي للعام الحالي 2017 م، وذلك عن مشاركة أعضاء الجمعية الفاعلين في أنشطة اتحاد الجمعيات والتي تميز من خلاها الطلبة المبتعثون السعوديون في الجامعة برئاسة رئيس الجمعية الدكتور عارف المطيري، ومستشار الجمعية الدكتور أحمد الكراني.

اضافة اعلان

من جانبه قال رئيس الجمعية الدكتور عارف المطيري: إن المبتعثين السعوديين حققوا الكثير من الإنجازات سواء في بريطانيا، أو على مستوى مواطن الابتعاث؛ وهذا ما يؤكد قدرة الشاب السعودي على البذل والعطاء والجد والاجتهاد، وتقديم الأفكار والرؤى التي من شأنها أن ترفع من مستوى العلم.

وأكد أن الشاب السعودي مؤهل كغيره من المبتعثين على مستوى العالم، ويحظى بالدعم والمساندة من الجهات الحكومية المختلفة؛ الأمر الذي يجدر به خلق فرص أكبر للابتكار والتحليل والمشاركة الفعالة على المستوى العالمي، وحصول الجمعية على التصنيف الذهبي جاء بعد توفيق الله ثم بتضافر الجهود لكافة أعضاء الجمعية؛ ما يؤكد العزيمة والإصرار على تحقيق الإنجازات.

وأضاف المطيري: أن هذا التميز تحقق خلال الربع الأول من أنشطة اتحاد الجمعيات بالجامعة، حيث يخضع هذا التصنيف وخاصة الذهبي لثلاثين معياراً يجب تحقيقها خلال عام دراسي، وقد تم تحقيقها خلال الفصل الدراسي الأول من قبل الجمعية السعودية بتعاون جهود طاقمها الجديد للعام 2017، واختتم الدكتور المطيري حديثه بالشكر لأعضاء الجمعية والنادي السعودي بكاردف على دعمهم المستمر للجمعية وكافة أنشطتها، داعياً العلي القدير أن يوفق المبتعثين والمبتعثات لكل ما فيه خير لبلدنا العظيم.

من جهته أكد مستشار الجمعية أحمد الكراني بأن الجمعية حققت ذلك؛ بعد أن نفذت - بحرفية عالية من قبل أعضاء مجلس الإدارة - الخطة التي تم اعتمادها في بداية عمل الجمعية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook