الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة | «شمعون» يعطّل المعاملات بجوازات مكة.. و«الخدمة المدنية» تستعد لإعلان خُطّة التوظيف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

مصادر: «شمعون» يُعطّل المعاملات بجوازات مكة عطّل فيروس “شمعون”، الذي هاجم عدة مواقع إلكترونية لجهات حكومية في المملكة مؤخراً، المعاملات بجوازات منطقة مكة المكرمة.

اضافة اعلان

«الخدمة المدنية» تستعد لإعلان خُطّة التوظيف السنوية شرعت وزارة الخدمة المدنية، في الإعداد لإعلان خُطّة التوظيف السنوية لمختلف السلالم المتمثّلة في “الوظائف التعليمية، الصحيَّة، وظائف سلم الموظفين العام” للرجال والنساء.

اليوم.. اجتماع طارئ لمجلس الأمن بشأن خرق إيران للاتفاق النووي يبحث مجلس الأمن الدولي، في اجتماع طارئ اليوم، التجربة التي أجرتها إيران على صاروخ متوسط المدى في خطوة وصفت بأنها خرق للاتفاق النووي.

«الأرصاد»: توقعات برياح وأتربة تحد من الرؤية على عدة مناطق توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى -، رياحاً جنوبية نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الرياض، الشرقية، القصيم، تمتد إلى الأجزاء الشمالية من شرق المملكة “حفر الباطن و القيصومة “،كذلك على الأجزاء الشرقية من مناطق المدينة المنورة، مكة المكرمة ،الباحة ،تمتد إلى منطقة نجران، في حين تنشط الرياح الشمالية على منطقتي الحدود الشمالية والجوف.

«آبل» تحذف تطبيقات إيرانية من متجرها أزالت شركة “آبل” الأمريكية، تطبيقات إيرانية من متجرها للأجهزة الذكية بسبب تجديد العقوبات على طهران، حيث فوجئ الإيرانيين بعدم وجود تطبيقات شركة “ديجيكالا” التي تُعد أكبر بوابة إيرانية للتجارة الإلكترونية، على متجر “آبل”.

6 أنواع من الفواكه تمنع تطوّر مرض السكري حدّدت دراسة، حديثة 6 أنواع من الفاكهة تُساعد في إبطاء تطوّر مرض السكري، وتحوي فائدة لمريض السكري تشمل الآتي:

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook