السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بسبب الاضطرابات.. مبتعث سابق يقدم نصائحَ لطلاب المملكة في أمريكا (فيديو)

screenshot_10
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

نصح رائد الغامدي المبتعث السابق في الولايات المتحدة، طلاب المملكة في أمريكا، بالتقيد بتعليمات وإرشادات السفارة السعودية؛ نظراً للاضطرابات التي يعيشها عدد من الولايات؛ احتجاجاً على تولي دونالد ترامب منصب الرئاسة.

اضافة اعلان

وقال الغامدي، في اتصال هاتفي مع برنامج ‘‘أخباركم‘‘ على قناة المجد الفضائية اليوم: ‘‘أنصح المبتعثين، والمبتعثات، والمسلمين، والمسلمات عامة، أن يتبعوا النصائح والإرشادات الخاصة بالسفارات السعودية في البلدان التي يعيشون فيها، والاستمرار في متابعة الحسابات الرسمية الخاصة بالسفارات في مواقع التواصل الاجتماعي‘‘.

وأضاف: كما أنصحهم بعدم الانجراف خلف الاعتصامات أياً كان سببها، فبعضها يكون سلمياً وإيجابياً، وبعضها يكون سلبياً يمكن أن يتسبب في إلغاء الابتعاث أو أمور أكبر، وكذلك الابتعاد عن المناقشات مع الأفراد، والجماعات، أو وسائل الإعلام، في أي أمور تخص هذا الشأن خصوصاً في هذه الأيام؛ لأن الأوضاع غير مستقرة، وقد يؤدي ذلك إلى بعض المشاكل.

وكانت تنبيهات كثيرة وردت عبر حسابات ‘‘تويتر‘‘ للمبتعثين السعوديين، بأخذ الحيطة والحذر من التجمعات لتزايد الاحتمالات في الاعتداء عليهم من قبل المتطرفين الأمريكيين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook