الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاحتلال يعتقل رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني وآخرين

1_2011326_18248
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات واسعة في محافظة الخليل شملت رئيس المجلس التشريعي الدكتور عزيز الدويك وعدد من نواب المجلس من بينهم الدكتور عزام سلهب وباسم الزعارير ومحمد الطل بالإضافة إلى العديد من القيادات في المحافظة.

اضافة اعلان

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال دهمت جميع مناطق محافظة الخليل وقامت باعتقال مجموعة من المواطنين، مؤكدين أن الحملة لازالت مستمرة في محافظة الخليل، حيث لازالت قوات الاحتلال منتشرة في كافة مناطق محافظة الخليل وتشرع بعملية تفتيش للبيوت والمنازل.

وتأتي حملة الاعتقالات الواسعة التي يشنها الاحتلال الصهيوني ضد قادة وعناصر حركة حماس في أعقاب اتهام رئيس الوزراء الصهيوني للحركة بالضلوع باختطاف المستوطنين الثلاثة.

في سياق متصل شن الطيران الحربي للاحتلال قبل ساعات سلسلة غارات استهدفت مواقع مختلفة من قطاع غزة، بينما استشهد شاب فلسطيني بنيران صهيونية في مدينة رام الله بالضفة الغربية التي يحاصرها الاحتلال بحثا عن 3 مستوطنين اختفوا هناك.

وأطلقت طائرات حربية من نوع أف-16 عدة صواريخ على مواقع تابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية في مناطق متفرقة من قطاع غزة، وهو ما أسفر عن جرح 4 أشخاص.

وجاء ذلك القصف بعد إطلاق أربعة صواريخ في ساعات متأخرة من مساء أمس الأحد على مدينة عسقلان جنوبي الأراضي المحتلة، حسب ما ذكرته صحف عبرية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook