الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

80 فرصة وظيفية للشباب في مهرجان الزيوت بالجوف

x11-11_611-377-10-400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

قدَّم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" عدداً من الوظائف للشباب من خلال مشاركته في مهرجان الزيتون العاشر في منطقة الجوف الذي انطلقت فعالياته أمس، وتستمر لمدة 10 أيام في مركز الأمير عبدالإله الحضاري.

اضافة اعلان

ويقدم الصندوق، من خلال جناحه خدمة "سفير هدف"، التي تتيح الرد الآلي على تساؤلات واستفسارات عملاء الصندوق من الباحثين والباحثات عن عمل وأصحاب الأعمال؛ وذلك تأكيداً لمبدأ التفاعلية بين الصندوق وعملائه، إضافة إلى برامج الدعم التأهيلية والتدريبية والتوظيفية التي يقدمها "هدف"، لدعم الكوادر الوطنية من أصحاب الأعمال وطالبي العمل.

وأوضح مدير عام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بمنطقة الجوف، عبدالمجيد بن زيد البريك، أن جناح الصندوق المشارك يقدم أكثر من 80 فرصة وظيفية لأبناء وبنات المنطقة في مجالات الصحة، والتعليم، والأمن، عبر مسارات وبرامج متعددة تستهدف تنمية وتدريب وتأهيل القوى الوطنية، بما يتماشى مع متطلبات ومخرجات سوق العمل.

كما سيتم تقديم شرح تفصيلي عن برنامج "طاقات"؛ وذلك بوصفه أحد أهم برامج "هدف" في دعم توظيف الكوادر الوطنية في مختلف منشآت القطاع الخاص، بالإضافة إلى إرشاد الزوار بالمسارات التأهيلية والتدريبية والتوظيفية المناسبة لإمكاناتهم ومؤهلاتهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook