الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| خادم الحرمين يشهد حفل الكلية الجوية.. وتوقعات بموجة شديد البرودة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

خادم الحرمين يشهد حفل كلية الملك فيصل الجوية

اضافة اعلان

رعى خادم الحرمين الشريفين حفل كلية الملك فيصل الجوية بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسها وتخريج الدفعة (91) من طلبتها وتدشين الطائرة الجديدة F.15 – SA.

وتفقد خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ميدان العرض الأرضي للطائرات وطابور العرض، وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مكانه في المنصة الرئيسة بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

توقعات بموجة شتوية شديد البرودة

توقع عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، خالد الزعاق، حدوث موجة شتوية تشتد في منتصف الأسبوع المقبل، فيما أشار إلى انخفاض حدة البرودة قليلاً خلال اليومين المقبلين وبداية الأسبوع المقبل.

إرهابيو القطيف يرتكبون 16 جريمة خلال عام

ارتكب إرهابيو محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، 16 جريمة خلال عام 2016، مستهدفين في معظم عملياتهم "مواطنين، نقاطاً أمنية، مراكز شرطة، إحراق مركبات ومنشآت" – وفقاً لـ"الوطن"-.

المبعوث الأممي باليمن: لا اعتراف إلا بالحكومة الشرعية

قالت مصادر، إن المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، غادر صنعاء أول من أمس دون أن يتوصل إلى اتفاق مع الانقلابيين بشأن أي من القضايا، قبل أن يؤكد أنه لا اعتراف إلا بالحكومة الشرعية التي يرأسها الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

«الزكاة والدخل»: توقعات بتحصيل 12 ملياراً سنوياً

توقّعت الهيئة العامة للزكاة والدخل، أن تتراوح إيرادات ضريبة القيمة الانتقائية عند تطبيقها ما بين 8 إلى 12 مليار ريال، وأن تطبيق النظام بشفافية سيساعد على جذب الاستثمارات للبلاد.

وزير العدل يلغي صكاً لأرض حكومية في القطيف

كشفت مصادر مطلعة أن وزير العدل وليد الصمعاني، أصدر مؤخراً قراراً بإلغاء صك طُبق على أرض حكومية في محافظة القطيف على مساحة تقارب المليونين وستمائة ألف متر مربع.

السيطرة على «نمر» يتجول في شوارع ينبع الصناعية

سيطرت الجهات الأمنية في ينبع على نمر، بعد تلقي بلاغ من مواطن يفيد بمشاهدته يتجول في أحد أحياء ينبع الصناعية.وعلى الفور تم إرسال الفرق الأمنية للموقع وتمت السيطرة عليه من قبل صاحبه وتسليمه إلى دوريات الأمن والتي بدورها قامت بتسليمه إلى جهة الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook