الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجيش العراقي: "داعش" لم تصل إلى بغداد

Untitled-2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أكد المتحدث الرسمي باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، قاسم عطا، السبت، أن الوضع الأمني في العاصمة العراقية، بغداد، مستقر، ولا صحة للتقارير التى أشارت لقرب دخول داعش لبغداد.

اضافة اعلان

جاء ذلك في الوقت الذي تداولت وسائل إعلام، أنباء عن وصول عناصر تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام "داعش" إلى العاصمة العراقية بغداد.

المتحدث باسم قائد الجيش، أضاف بحسب ما نقله تلفزيون العراقية الرسمي أن "القوات الأمنية تواصل فعالياتها في مختلف المناطق على العكس مما تناقلته بعض وسائل الإعلام من أخبار.. هناك أعمال وفعاليات للقوات الأمنية وهي تغطي ساحات العمليات وهذه العمليات هي نوعية وكما أكدنا بأنها تحمل درجة عالية من الأهمية وسنعلن بالتفصيل عن هذه العمليات حال الانتهاء منها أو عند مباشرة القوات الأمنية في هذه الفعاليات بمحافظات صلاح الدين وديالي ونينوى وكركوك".

_______________

الأناضول: ادعاءات حول دخول "داعش" للعاصمة العراقية بغداد (فيديو)

تواصل – وكالات:

ذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية - قبل قليل - أن هناك ادعاءات حول دخول عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، العاصمة العراقية بغداد.

ونشرت الوكالة عبر حسابها على "تويتر"، مقطع فيديو يوضح عدد من عناصر داعش، وقالت إن الفيديو تم تصويره داخل العاصمة العراقية "بغداد".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook