الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة مكة: خمسيني يقتل زوجته ووالدها في أحد شوارع جدة

قتل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطيه القرشي، بأنه في تمام الساعة الخامسه والنصف من مساء اليوم السبت تبلغت الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة عن قيام شخص بالاعتداء على زوجته ووالدها أثناء خروجهما بالشارع، وذلك بآلة حادة.

اضافة اعلان

وأضاف أنه فور تلقي البلاغ باشرت الجهات المختصة الحادث، واتضح بأن المجني عليه مواطن يبلغ من العمر 69 سنة وابنته تبلغ من العمر25 سنة، والمتهم يبلغ من العمر 55 سنة، وتشير المعلومات الأولية إلى أن الدوافع وراء تلك الجريمة خلافات عائلية.

وأشار المقدم القرشي إلى المجني عليهما توفيا، وتم التحفظ على المتهم ولاتزال التحقيقات جارية، تمهيداً لإحالة القضيه لجهة الاختصاص.

___________

 مجهول يقتل مواطناً وزوجته طعناً بآلة حادة أمام محل تجاري بجدة

تواصل – جدة:

كشفت مصادر عن مقتل مواطتن وزوجته طعناً بآلة حادة أثناء توقفهم عند أحد المحلات التجارية في حي قويزة بمحافظة جدة – وفقاً لصحيفة المدينة-.

وأوضحت المصادر أن شرطة جدة تباشر في هذه الأثناء التحقيق في ملابسات الجريمة، وتشير المعلومات الأولية إلى قيام المعتدي بملاحقة القتيل بعد نزوله من سيارته باتجاه البقالة وسدد له عدة طعنات ثم ركض باتجاه السيارة وفتح الباب وسدد طعنات مماثلة لزوجته مما أدى إلى وفاتهما.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook