الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطفل البرماوي الموهوب يكرم في مجلس حيه وبين زملائه (صور) 

ضص
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

أقام مجلس إصلاح ذات البين للجالية البرماوية بحي المواركة حفلا تكريميا للطفل البرماوي الموهوب مصعب صديق أمير حمزة الذي حفظ القرآن الكريم في سن السادسة من عمره.

اضافة اعلان

وحضر الحفل الذي أقيم بمسجد الخليل عصر الأربعاء عدد من أولياء أمور الطلبة إضافة إلى بعض المعلمين والمسؤولين من الجالية البرماوية من إدارة التوعية بالطندباوي.

هذا وتخلل الحفل كلمات توجيهية للاهتمام بالقرآن والعمل به واستغلال مواهب الأطفال منذ الصغر وتسخيرها فيما يعود بالنفع والفائدة.

وتسلم الطفل مصعب مجموعة من الهدايا بهذه المناسبة والتقطت بعض الصور مع زملائه والحضور.

 وفي ختام الحفل رفع والد الطفل شكره لله سبحانه وتعالى على توفيقه لابنه بحفظ القرآن في هذا السن المبكر، كما شكر القائمين للحفل وفي مقدمهم مجلس إصلاح ذات البين وختم كلامه بالشكر والدعاء لحكومة خادم الحرمين الشريفين على اهتمامها بالحفظة والقرآن الكريم.

يذكر بأن الطفل كرم قبل أسابيع من إدارة مدرسة السعدية الابتدائية الذي يدرس الطفل فيه بالصف الأول الابتدائي ثم تكرر تكريمه من إدارة الموهوبين بإدارة التربية والتعليم بمكة، كما كرم من إدارة التربية والتعليم بوسط مكة المكرمة إضافة إلى تكريم شيخ الجالية البرماوية له في مكتبه.

هذا وتلقى والد الطفل اتصالات عديدة من جهات علمية وخيرية بمناسبة حفظ الطفل للقرآن في هذا السن المبكر مما أطلق البعض بالطفل المعجزة.

ونشر خبر الطفل مؤخرا عبر الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية منها المجد .

http://im44.gulfup.com/vKwmIi.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook