الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وجه بمتابعة شكاوى المواطنين.. «بلدي الرياض» يبحث توحيد إجراءات «التراخيص»

img_5516
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالهادي السبيعي:

عقد المجلس البلدي بمدينة الرياض جلسته الثالثة والعشرين يوم أمس الثلاثاء، برئاسة المهندس عبدالله العمران رئيس المجلس، والتقى من خلاله المواطنين، كما استعرض شكاوى سكان طويق والموسى ونمار، حيث وافق المجلس على رفع توصيات لجنة المبادرات بشأن توحيد إجراءات التراخيص البلدية.
 
وذكر المتحدث الرسمي لبلدي الرياض محمد الشويمان أن الجلسة كانت ثرية بعدد من الموضوعات الهامة لساكني الرياض، حيث استهلت الجلسة بعرض مقدم من لجنة المشاريع والتخطيط العمراني في المجلس وهو عبارة عن دراسة حالة تتضمن تطويراً لطريق الثمامة من الدوار الثاني وحتى دوار العويضة.
وراعت الدراسة أن يكون طريق الثمامة متنفساً للأهالي وبيئة نظامية للأسر المنتجة وفي نفس الوقت يكون جاذباً لاستثمارات القطاع الخاص، وسيتم رفع المقترح لأمانة المنطقة بخصوص إمكانية تنفيذه.
 
اضافة اعلان

كما استعرضت لجنة العلاقات العامة والإعلام نتائج الملتقى البلدي الأول الذي نظمه المجلس الثلاثاء الماضي، حيث استغرب المجلس تقاعس بعض البلديات الفرعية عن الحضور ومواجهة السكان، معتبراً ذلك نوعاً من الإهمال غير المبرر، وقد تمخض عن هذا العرض التوصية بمتابعة شكاوي سكان أحياء غرب الرياض مثل حي الموسى وطويق ونمار، مع التأكيد على ضرورة زيارة تلك الأحياء والوقوف على مشاكلها عن كثب.

وأضاف الشويمان أن المجلس صوت بالموافقة على عدد من المطالبات كان أبرزها: رفع توصيات لجنة المبادرات بشأن توحيد إجراءات التراخيص البلدية، وكذلك التصويت على تحويل مكتب الخدمات البلدية في النظيم إلى بلدية فرعية، وكذلك افتتاح مكتب خدمات مساند لبلدية حي الروضة. 

img_5516 img_5518 img_5524 img_5526 img_5528 img_5530 img_5527

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook