الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

النصيان وابن سمار يكرمان مسؤولي شؤون المعلمين بالرياض

lnsyn_wbn_smr862014
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض: رعى المدير العام لشؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم الأستاذ سليمان النصيان حفل تكريم منسوبي إدارة شؤون المعلمين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الذي أقيم في قاعة المحاضرات بمركز الأمير سلمان الاجتماعي.

اضافة اعلان

شهد الحفل حضور رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة بن سمار للتجارة والمقاولات الشيخ مسعد بن سعود بن سمار العتيبي وعدداً من المسؤولين في إدارة شؤون المعلمين بالوزارة. وكان في استقبال الضيوف مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر، ومدير شؤون المعلمين الأستاذ خالد بن علي القحطاني ومساعده الدكتور حمدان بن مانع العمري. وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم رتلها عبدالله العتيبي، ثم ألقى مدير شؤون المعلمين الأستاذ خالد القحطاني كلمة أعرب فيها عن شكره للأستاذ سليمان النصيان على رعايته للحفل وللشيخ مسعد بن سمار لحضوره ودعمه للحفل.

بعد ذلك تم تقديم عرض لأهداف ومهام إدارة شؤون المعلمين، ثم ألقى مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم الأستاذ سليمان النصيان كلمة أعرب فيها عن شكره لتعليم الرياض على جهوده المميزة وبرامجه المتنوعة. بعد ذلك تم تكريم منسوبي شؤون المعلمين، ثم عرض منجزات الإدارة، ثم ألقى مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ حمد الشنيبر كلمة نوه فيها بالجهود التي يبذلها العاملون في شؤون المعلمين كما أشاد بالرعاية المميزة للأستاذ مسعد بن سمار على رعايته لهذا الحفل. وفي نهاية الحفل قام الأستاذ سليمان النصيان بتكريم الأستاذ مسعد بن سمار وتكريم المساعدين لمديري مكاتب التربية والتعليم والمشرفين التربويين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook