الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعاوني المعابدة» و«تقني مراكز الأحياء» يشتركان في تطوير العمل الدعوي

whatsapp-image-2017-01-11-at-11-53-20-am
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

وقَّع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في المعابدة بمكة، اليوم، عقد شراكة تعاونية مع مركز تقني للتدريب والإنتاج الإعلامي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة.

اضافة اعلان

وتهدف الشراكة إلى تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية وتقديم خدمات تدريبية وإعلامية يحصل بموجبها منسوبو المكتب التعاوني بالمعابدة على أولوية في مقاعد الدورات وخصم 30% للدورات التدريبية والإعلامية التي يقدمها مركز تقني.

ومثل المكتب التعاوني بالمعابدة في توقيع الاتفاقية الشيخ د. محمد بن سراج الناصري نائب رئيس مجلس الإدارة، ووقع عن تقني الأستاذ محمد بن علي برناوي المشرف على مركز تقني.

من جهته، شكر الناصري مركز تقني على قبولهم هذه المبادرة التي تهدف إلى تطوير العمل الدعوي والعاملين فيه، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي في الدعوة إلى الله، مشيرا إلى الدور الريادي الذي يقدمه المركز في تدريب شباب وفتيات مكة المكرمة مهارياً وإعلامياً.

من ناحية أخرى، ذكر برناوي أن هذه الشراكة تأتي انطلاقاً من حرص المركز على تدريب وتأهيل الشباب والفتيات وإعدادهم للقيادة والريادة الإعلامية، مشيراً إلى أن الدعوة إلى الله مسؤولية الجميع، وأنه سعيد بتقديم خدماتهم التدريبية للعاملين في هذا المجال المبارك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook