الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لضمان جودة القراءات.. «المياه الوطنية» تصدر فواتير مطوَّرة للعملاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خالد العبدالله:

أصدرت شركة المياه الوطنية فواتير خدمات المياه لعملائها في المدن التابعة لها، وذلك بعد تطبيق الإجراءات التطويرية عليها، موضحة أن عملية إصدار الفواتير مستمرة وبصورة تتابعية بعد التأكد من تطبيق الإجراءات التطويرية عليها بشكل دقيق لضمان عدالة فواتير عملائها.

اضافة اعلان

وشكرت الشركة - في بيان لها اليوم الثلاثاء - عملاءها في مدن: (الرياض – وجدة – ومكة المكرمة – والطائف)، على مبادرتهم بتحديث بياناتهم وإدراكهم لأهمية تلك البيانات في طلب وتقديم الخدمات، وإصدار واستعراض الفواتير من خلال فرعها الإلكتروني الذي يعمل على مدار الـ (24) ساعة.

وثمنت حرص العملاء على تنفيذ الصيانة الدورية لشبكة المنزل الداخلية، ومعالجة التسربات الظاهرة، وغير الظاهرة، داعية من لم يقوموا بتحديث بياناتهم إلى سرعة تحديثها والتسجيل بالفرع الإلكتروني للحصول على تلك الخدمات.

وبينت الشركة تطبيقها لوثيقة حقوق العملاء "الشركاء" والخاصة بتقديم الخدمة والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال موقع الشركة الرسمي، أو زيارة أحد مراكز خدمات العملاء، وما تتضمنه تلك الإجراءات من عدم إصدار أي فاتورة لأي عميل لديه اعتراض سابق على فاتورة إلى أن يتم معالجة ذلك الاعتراض، مع استمرار أخذ القراءات الشهرية للاستهلاك؛ وذلك لتحقيق مبدأ "شركاؤنا أولاً".

وأشارت الشركة في إلى أن الفواتير التي أصدرتها حالياً وبشكل تتابعي تتضمن فترة استهلاك محددة لكل فاتورة يتم احتساب قيمة الفاتورة بناءً عليها، وذلك بعد التأكد من سلامة البيانات وفق الإجراءات التطويرية المتبعة في الإصدار، إضافة إلى المديونية السابقة والمنفصلة بشكل تام عن المبلغ المطلوب سداده.

ووضعت الشركة حلولاً وتسهيلات داعمة لعملائها من خلال إمكانية تقسيط المديونية السابقة وفق الضوابط المقرة لذلك، ويمكن للعميل الاطلاع عليها من خلال زيارة الفرع الإلكتروني لخدمات العملاء على موقع الشركة الرسمي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook