الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإطاحة بـ18 مخالفاً أفريقياً وضبط مصنع للخمور بجازان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تمكّن فريق مشكّل من جهات أمنية ذات العلاقة بمنطقة جازان، من ضبط ١٨ مخالفاً من الجالية الإفريقية بينهم نساء، وضبط مصنع متكامل للخمور بمحافظة بيش.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني أنه بناء على ما تم رصده من معلومات عن موقع مشبوه يتواجد به عدد من اﻷفارقة، فقد تمّ تشكيل فريق متخصص من شرطة محافظة بيش وإدارة التحريات وقوة المهام والواجبات مع المجاهدين وحرس الحدود، والقيام بحملة أمنية مع ساعات الصباح الأولى بالموقع والمواقع المشبوهة الأخرى بالمحافظة، ما أسفر عن الإطاحة بـ ١٨ مخالفاً من الجالية الإفريقية بينهم نساء.

وأضاف الزهراني أن الفريق اﻷمني قام بتطويق أحد المواقع المشبوهة ومداهمته وضبط بداخله مصنعاً متكاملاً للخمور عثر به على كميات كبيرة من العبوات الجاهزة المعدة للترويج بلغ عددها ١٢٠ عبوة سعة ٢٠ لتراً، إضافة لكميات مقطرة وجاهزة في ٦ برك، وأعداد كبيرة من أكياس السكر وأسطوانات الغاز وقدور الضغط المستخدمة في التصنيع، لافتاً إلى أنه تم إحالة المضبوطات والمتورطين لجهة الاختصاص.

من جانبه أكد رئيس اللجنة الأمنية اللواء ناصر الدويسي أن الحملات متواصلة، مؤكداً أن فريق العمل الأمني وأبناء جازان معاً للقضاء على أوكار المفسدين والقبض عليهم ليسلَم المجتمع من سمومهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook