الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المدينة.. بدء القبول بمسار البكالوريوس والدبلوم في الكلية التقنية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - أحمد الحربي:
بدأت الكلية التقنية بالمدينة المنورة، الأحد الماضي، استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بمسار الدبلوم والبكالوريوس للفصل التدريبي الثاني، والذي يستمر إلى العاشر من ربيع الآخر، عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط (www.tvtc.gov.sa).
اضافة اعلان

وأوضح عميد الكلية المهندس محسن الصاعدي، أن الكلية تُدرّب في تخصصات التقنيات "الكهربائية، الإلكترونية، الحاسب الآلي، الإدارية، الميكانيكية"، وفق نظام فصلي عبارة عن فصلين تدريبيين في العام التدريبي، وعامين ونصف للتدريب، وفصل أخير للتدريب التعاوني.

وأهاب الصاعدي بالطلاب الراغبين باختيار التخصّص حسب المسار، والتعرّف على التخصصات المتاحة والحقائب والخطط التدريبية لكل تخصص عبر زيارة البوابة الإلكترونية، أو مراجعة وحدة القبول والتسجيل بالكلية في حال واجه المتقدّم أي عقبات، أو تزويده بما يحتاج من معلومات عن القبول وضوابطه.

ودعا موظفي القطاعات الحكومية والأهلية وأبناء الوافدين ومن في حكمهم، الذي يحملون إقامة نظامية، للاستفادة من فرصة القبول في الفترة المسائية لمساري البكالوريوس والدبلوم بعد الاطلاع على التنظيم المالي فيما يخص الرسوم التدريبية وشروط القبول لكل مسار.

وشدّد على مراعاة تدقيق البيانات المدخلة، والتأكد من صحة المعلومات حال التعامل معها في الموقع مع الاحتفاظ بالرسائل النصية التي تصل لجوال المتقدم ومراجعة الكلية بها.

وأوضح الصاعدي أن الفرصة متاحة للجميع، وسيتم المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للشروط المدرجة مع الأخذ بالاعتبار "اختبارات القدرات" كمعيار للمفاضلة بين المتقدمين، مع مراعاة متطلبات القبول المدرجة بالموقع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook