الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متهور يهرب من نقطة تفتيش ويصطدم بـ10 سيارات على الجسر المعلق (فيديو)

screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر السهلي:

قالت الإدارة العامة للمرور، تعليقا على مقطع فيديو لقائد مركبة من نوع "هايلكس" صدم مركبات تقف أمامه بشكل متعمد لفتح الطريق له عندما كان يسير على الجسر المعلق بمدينة الرياض، "إنه تم القبض عليه من قبل المتضررين من الحادث بحضور رجل مرور وجد في نفس الموقع بعدما أوقف حركة المرور تماماً أمامه حتى لا يتمكن من الهرب". وفي التفاصيل قالت إدارة مرور الرياض إن المتهم سبق ذلك مروره من نقطة تفتيش تابعة لشعبة السير بمرور الرياض عندما كان يقود بسرعة عالية ولم يتوقف وكاد يدهس رجل المرور الواقف بالنقطة وعند دخوله للجسر المعلق تفاجأ بأن الحركة المرورية متوقفة أمامه حيث استمر بتهوره محاولاً الهرب بعد صدمه لعدة مركبات عمداً حتى توقف تماماً بعد احتجاز مركبته". وتابعت، أن المتضررين من الحادث تحفظوا على المتهم بحضور أحد رجال المرور المتواجد في نفس الموقع بعدما أوقف حركة المرور تماماً أمامه حتى لا يتمكن من الهرب حيث تحفظ عليه مباشرة داخل الدورية الرسمية وبعد التأكد منه اتضح أنه بالعقد الثاني من العمر كما أنه في (حاله غير طبيعية). وأشارت إلى أنه وجد بحوزته قطعة صغيرة يشتبه أنها مادة (الحشيش المخدر) مع مجموعة من (ورق الشام) هذا ومازالت الإجراءات النظامية تتخذ في حقه والتي تضمن حقوق المتضررين الخاصة وكذلك ما ينطبق عليه من عقوبات جنائية ومرورية، مؤكدة أنه جرى حجز مركبته كما تم نقل جميع المركبات المتضررة والتي تجاوز عددها ١٠ مركبات.
اضافة اعلان

شاهد.. سائق «هايلوكس» يصدم السيارات بالجسر المعلق في الرياض

تواصل ــ الرياض:

أقدم سائق "هايلوكس" بصدم عدة سيارات في زحام الجسر المعلق بالرياض نهار اليوم؛ مما أدى إلى تجمع عدد من المتضررين عليه وسحبه من نافذة سيارته بحسب مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الفيديو صاحب سيارة "هايلوكس" في لحظة اختراقه صفوف السيارات، مصطدماً بالمتوقفة منها، ومحدثاً بها أضراراً جسيمة، بينما يحاول سائقو السيارات المجاورة إيقافه ورميه بأحذيتهم.

واُظهر مقطع الفيديو السيارة متوقفة والناس تتجمع حول باب السائق، حيث قاموا بسحبه من نافذته وإخراجه وسط غضب عارم.

ولم تتضح دوافع صاحب سيارة "الهايلوكس"، حيث قالت مصادر: إنه هارب من دورية أمنية، فيما قال آخرون إنه: "درباوي" كان يحاول الاستعراض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook