الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قائد أمن المنشآت: القوات الجديدة ستكون درعاً حصينة وسداً منيعاً في وجه العدو

قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد الجباري
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قال قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد الجباري، في حفل تخريج الدفعة الثانية لمنسوبي قوات أمن المنشآت في المنطقة الشرقية، إن تخريج هذه الدفعة والدفعات التي ستلي ذلك، يعد نقلة نوعية في حماية المواقع الاقتصادية التي تشكل ثروة الوطن.

اضافة اعلان

وأوضح اللواء الجباري أن الدفعات التي نقدمها لجميع المواقع التي تقع تحت مسؤوليتنا، وكذلك المشاركة مع القطاعات الأمنية الأخرى للذود عن الوطن بجميع الإمكانات المتوفرة، بما فيها المدرعات والمصفحات والتي دخلت الخدمة بالقوات مؤخراً.

وأضاف أن هذه القوات ستكون درعاً حصينة وسداً منيعاً في وجه كل من يحاول النيل من الوطن، أو من يعيش على ترابه، مباركاً هذه الجهود التي تعتبر نقلة نوعية لمنسوبي القوات بحسب "الرياض".

وتخرج من معهد تدريب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف لحماية وأمن المنشآت دورتان في الحفل الذي قدمه الملازم أول ماجد العنزي، الأولى دورة مكافحة المخدرات تخرج فيها 420 مجنداً، والثانية دورة مكافحة الإرهاب للتدخل السريع التي تخرج فيها 58 متدرباً، فيما استبعد منها 34 شخصاً من أصل 92 خاضوا الدورة.

وأضاف اللواء الجباري: "كما ذكرت في تخريج الدفعة الأولى بأنها البداية وتستمر المسيرة في تدريب منسوبي القوات في التدخل السريع ومكافحة الإرهاب، والتدريب التخصصي الذي يؤهلهم لحماية مقدرات الوطن البترولية والصناعية والحيوية، لا سيما مع الظروف الأمنية التي تتطلب منا جميعاً الاستعداد والتأهب لمواجهة أي أخطار محتملة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook