الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سفير المملكة بالخرطوم: أتشرّف أن تكون خِدمة كتاب الله أوّل عمل لي بالسودان (صور)

%d8%b3%d9%86%d8%a9-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الخرطوم:

احتفلت جماعة أنصار السنة المحمدية في السودان، بتوزيع 40 ألف نسخة من المصحف الشريف هديةً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله - برعاية الرئيس العام للجماعة الدكتور إسماعيل عثمان، وتشريف سفير المملكة بالخرطوم علي بن حسن جعفر.

اضافة اعلان

وأوضح السفير علي جعفر أن حفل توزيع المصاحف يُعتبر أول عمل رسمي يقوم به في السودان بعد اعتماد أوراقه ممثلاً للمملكة، قائلاً: "أتشرف بأن أكون في خدمة كتاب الله".

وأعلن السفير إكمال مشروع الجماعة بتوزيع مليون مصحف، ممتدحاً جهود الجماعة وقيادتها، متعهداً بترقية وتطوير العلاقات بين الرياض والخرطوم، سيما في مجالات الدعوة والإرشاد.

وشكر سفير خادم الحرمين حكومة السودان ووزارة الخارجية؛ لتعاونها مع السفارة مما يمكنهم من القيام بواجبهم.

من جهته قال الرئيس العام للجماعة إسماعيل عثمان: إنه لا سبيل لنهضة الأمم، ونصرتها إلا بالتمسّك بالقرآن الكريم قراءةً وتطبيقاً في سائر شؤون الحياة.

وأشار إلى حِرص الجماعة في المحافظة على نهجها ومسيرتها في الدعوة إلى الله بالموعظة الحسنة، والرفق، وترسيخ مبادئ الدعوة؛ استناداً إلى القرآن والسنة، وتحقيق العبودية لله وحده، ومتابعة النبي صلى الله عليه وسلم، وتزكية النفوس.

وأكد إسماعيل استمرار الجماعة في مشاريعها الدعوية، والخيرية، والاجتماعية، والمساهمة في العمل العام، شاكراً خادم الحرمين والسفير جعفر، سائلاً الله له التوفيق، والإعانة، كما شكر سفراء المملكة السابقين بالسودان.

من جانبه حذَّر الأمين العام للجماعة الدكتور عبدالله التهامي من خطورة هجر القرآن، لافتاً إلى أنّ الجماعة وزّعت 850 ألف نسخة ضمن حملتها لتوزيع مليون مصحف.

وشهد الاحتفال الذي حضره القائم بأعمال دولة قطر، ولفيف من القيادات، إهداء درع لسفير المملكة، فيما كرَّم السفير الرئيس العام للجماعة بحضور طاقم السفارة.

%d8%b3%d9%86%d8%a9-2 %d8%b3%d9%86%d8%a9-3 %d8%b3%d9%86%d8%a9-4

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook