الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القصيم.. إنهاء إجراءات مراجعي الهيئة الطبية إلكترونياً بالمحافظات

صحة القصيم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

دشن المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي، اليوم الثلاثاء، برنامج الخدمات الإلكترونية الشاملة للهيئة الطبية العامة، والذي يوفر جميع الخدمات الإلكترونية لمراجعي الهيئة الطبية في المحافظات وإنهاء إجراءاتهم إلكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة المقر الرئيس للهيئة بمدينة بريدة.

اضافة اعلان

وأعرب المدير العام عن سعادته بتدشين مثل هذه البرامج الإلكترونية التي تسهم في توفير عناء المرضى والسفر إلى الإدارات المرجعية بمدينة بريدة لإنهاء إجراءاتهم.

وأشار إلى أن الهيئة الطبية العامة بالمنطقة شهدت في الفترة الماضية تحوّلاً في الخدمات التي تقدمها للمواطنين بدءاً من تهيئة المقر الرئيس وتوفير السبل التي تكفل راحة المرضى، وتقديم الخدمات الإدارية بيسر وسهولة، وافتتاح 12 فرعاً للهيئة بجميع محافظات المنطقة، انتهاء بتدشين برنامج الخدمات الإلكترونية التي روعي فيه الشمولية في جميع الإجراءات المرتبطة بالهيئة الطبية العامة دون الحاجة إلى مراجعة المقر الرئيس سواء فيما يخص الموظف أو المريض.

وبيّن المدير العام بأن التطوير التي تشهده صحة المنطقة، يأتي امتداد لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ودعم وزير الصحة، وجهود فريق العمل بالشؤون الصحية.

من جانبه، ذكر رئيس الهيئة الطبية العامة بالقصيم الدكتور مانع البليهي، بأن الهيئة سعت بمتابعة من المدير العام إلى تطوير برامجها وخدماتها التي تقدم للمرضى والمراجعين، فضلاً عن تعريف المرضى بحقوقهم من برامج الهيئة، مشيراً بأن البرنامج الإلكتروني للخدمات الشاملة يسهم في خدمة المرضى وتسهيل إجراءاتهم.

كما استعرض سكرتير الهيئة الطبية العامة بالقصيم ياسر الربدي، المزايا والخدمات التي يقدمها البرنامج الإلكتروني للخدمات الشاملة للهيئة الطبية وآلية إنجاز معاملات المرضى إلكترونياً وإدخال معلومات المستفيدين من الهيئة الطبية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook