الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخميس المقبل.. «النظام والانضباط» لقاء تربوي للتوعية الإسلامية بتعليم الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ــ هياء الدكان:

تستعد إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، لإقامة اللقاء التربوي ‘‘النظام والانضباط‘‘ والذي سيُقام -بمشيئة الله- يوم الخميس المقبل 1438/3/30هـ بالقاعة الكبرى لمركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

اضافة اعلان

ووجهت المساعد للشؤون التعليمية الدكتورة نجلاء بنت عبدالرحمن الزامل، الدعوة لمشرفات الإدارة والإداريات بالحضور للقاء والاستفادة من برامجه، التي تتضمن برامج إثراء المعرفة الشرعية والتوعية الفكرية والتربوية والقيم والأخلاق الإسلامية ورشة عمل تدريبية بعنوان (المسؤولية).

كما تنظم الإدارة ضمن خطتها التي تتضمن برامج إثراء المعرفة الشرعية والتوعية الفكرية والتربوية و القيم والأخلاق الإسلامية ورشة عمل تدريبية بعنوان ( المسئولية ) والتي تستهدف الإداريات، وتهدف إلى توعية المجتمع التربوي، بأهمية أداء المسؤوليات التي حث عليها الإسلام بكافة أنواعها، وأثرها على الفرد والمجتمع  بمقر إدارة التدريب والابتعاث وذلك يوم غدٍ الخميس الموافق 23 / 3 /1438هـ.

من جانبها، أوضحت مديرة إدارة التوعية الإسلامية ماجدة العصلاني، أن الورشة تتضمن جلستين الأولى: تعريف المسؤولية، ودائرة المسؤوليات، والثانية: أهمية الكلمة في الإسلام وطُرق تربية النفس على مسؤولية الكلمة، وذكر المظاهر السلبية التي تمثل عدم المسؤولية في المجال الوظيفي وطرق معالجتها.

وأوضحت أن الجلسة الثانية، تعرف بالمسؤولية الاجتماعية ومظاهر المسؤولية الاجتماعية، وأهمية قيام الأم بمسؤوليتها تجاه أسرتها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook