الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التربية: تمديد فتح بوابة "تكامل" أمام "البديلات" حتى الاثنين المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم، عن تمديد فتح بوابة "تكامل" أمام البديلات المستثنيات المرشحات للعمل الإداري لاستكمال تحديث رغباتهن، وذلك حتى يوم الاثنين المقبل الموافق 4 شعبان.

اضافة اعلان

يشار إلى أن الوزارة فتحت البوابة أمام البديلات المستثنيات البالغ عددهن 2856 بديلة، على أن يتم إغلاقها اليوم، غير أن الوزارة قررت تمديد فتحها أمام المستثنيات.

----------------------------------

التربية: اليوم آخر موعد لدخول البديلات بوابة (تكامل)

تواصل – الرياض:

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن اليوم الخميس سيكون آخر موعد للدخول على بوابة (تكامل) للبديلات المستثنيات والبالغ عددهن (2856) بديلة، بهدف تحديث رغباتهن، مشيرة إلى أنها ستتيح لهن اختيار رغبة (إداري) فقط، لتتم بعدها مباشرة إجراءات تعيينهن.

وأوضح وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد أن (940) من البديلات المستثنيات اخترن (تعليمي) ولم يجتزن القياس، و(117) اخترن (تعليمي) أيضا ولم يدخلن رغباتهن، فيما (268) اخترن (إداري) ولم يدخلن رغباتهن، بالإضافة لـ (432) لم يحددن نوع الوظيفة ولم يدخلن رغباتهن، و(1099) اخترن (تعليمي) ولم يستكملن جميع الرغبات.

وأشار إلى أن بقية البديلات وعددهن نحو (24 ألف) بديلة، اكتملت بياناتهن، وبدأت الوزارة مع الجهات المعنية بإجراءات تعيينهن معلمات وإداريات، على أن يباشرن مهامهن خلال الفصل الدراسي الحالي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook