الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القنصل الأندونيسي بالمملكة: أزمة العمالة المنزلية لا تزال مستمرة

العمالة المنزلية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

أكد القنصل العام للجمهورية الأندونيسية بجدة السيد محمد هيري شريف الدين، أن أزمة العمالة المنزلية لا تزال مستمرة حتى الآن، مشيرا إلى أن استقدام العمالة الأندونيسية التي لشركات تعمل في المجال السياحي والصحي وغيرها من المجالات لا يزال متاحا.

اضافة اعلان

وقال القنصل، بحسب "المدينة"، إن بلاده على استعداد لتقديم عمالة ذات مهارة عالية في المجال السياحي أما الاستقدام للأفراد فقال إنه لا يزال متوقفا، كاشفا في الوقت ذاته عن نية الحكومة الأندونيسية لتشجيع رؤوس الأموال للاستثمار في منطقة المدينة المنورة.

وقال على خلفية عقد عدد من الاجتماعات مع مسؤولي الغرفة التجارية بالمدينة المنورة أنها بغرض الاطلاع على المشاريع الاستثمارية التي يمكن أن تجتذب رؤس الأموال الأندونيسيين للمدينة وأشار لتوجه بلاده لرفع حجم التبادل التجاري بين البلدين.

وعن زيارته للمدينة قال القنصل إن من مهامه تعزيز التعاون بين أندونيسيا والمملكة بين الدولتين المسلمتين، وفيما يتعلق بكون المدينة ستكون عاصمة السياحة الإسلامية بعد عدة أشهر قال القنصل: "نرغب في تعزيز هذا التعاون السياحي بين أندونيسيا والمملكة وأشار إلى استعداد بلاده في ضخ المزيد من العمالة الماهرة والخبرة في التنمية السياحية بالمنطقة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook