الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. جامعة حائل تفوز بجائزة «MENAA»العالمية كأفضل نظام داخلي للجودة

menaa-4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ سعود الرفاع:

حقّقت جامعة حائل إنجازا يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات المحلية، وذلك بحصولها على جائزة منظمة MENAA العالمية بتحقيقها للمركز الأول كأفضل نظام داخلي للجودة موجّه لخدمة العملاء، في الشرق الأوسط وآسيا وشمال أفريقيا.

اضافة اعلان

وتسلّم الجائزة عميد الجودة والتطوير بالجامعة الدكتور زيد بن مهلهل الشمري، ضمن فعاليات الحفل الذي أقامته جائزة منظمة MENAA العالمية في فندق برج العرب بدبي الخميس الماضي.

وأكّد مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقّق لولا الدعم الكبير الذي توليه حكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله، للجامعات الوطنية والتعليم بالمملكة بشكل عام.

وبيّن الدكتور خليل أن الجامعة تمضي وفق ما خطط لها بإذن الله، وتتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تولي معايير الجودة العالية للمنشآت أهمية خاصة، نظرًا لارتباط هذه المعايير بتحقيق المخرجات ذات القيم الأعلى بتوفيق الله.

واشاد خليل بالجهود التي بذلتها عمادة الجودة والتطوير في الجامعة، مهنئًا منسوبي ومنسوبات الجامعة على هذا الإنجاز الذي تحقق بتكاتف الجميع.

وتعتبر جائزة منظمة MENAA إحدى الجوائز الأكاديمية المهمة على مستوى العالم، وهي جائزة محكمة من 4 خبراء معتمدين دوليا، وتعتمد على تحقيق المنشأة عدد من المعايير.

وتتمثل ابرز المعايير في  الدراسة الذاتية المحدثة، مؤشرات الأداء الرئيسية، ومخرجات الخطة التشغيلية لنظام ضمان الجودة،  ورضا المستفيدين عن أنشطة وممارسات الجودة بالجامعة، إضافة إلى جملة من سمات التميز للممارسات التطبيقية لأنشطة الجودة الداخلية.

menaa-4 menaa-2 menaa-1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook