الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الملك فهد للبترول تبدأ تسجيل طلاب الثانوية ذوي معدل 87%

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:

دعت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، اليوم، طلاب الصف الثالث ثانوي الذين حققوا معدل 87 فأكثر بأحد اختبارات القدرات العامة للتخصصات العلمية التي أقيمت خلال العامين 1437 - 1438هـ، للتسجيل في موقع برنامج "علماء الغد الإلكتروني" للمشاركة في البرنامج في الفترة من 15-21 ربيع الأول الجاري.

اضافة اعلان

ويهدف البرنامج الذي يقام للعام العاشر على التوالي، ويُعد إحدى مبادرات الجامعة التي تحقق المزيد من الجودة في مدخلاتها من الطلاب، إلى الاطلاع على تخصصات الجامعة، وأنظمتها، ومنشآتها، وجهودها في إعداد الطلاب.

وأفاد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد الشهراني، أن الجامعة تسعى من خلال الخبرة الجامعية التي يكتسبها الطلاب بجميع برامجها العلمية والمهارية والتقنية لتحقق المزيد من الجودة لمخرجاتها.

وبيّن الشهراني سعي جميع القطاعات لاستقطاب خريجي الجامعة، حيث تسعى كبرى تلك القطاعات الأهلية والصناعية لجذب طلاب الجامعة المتميزين عبر برامج ابتعاثها منذ السنوات الدراسية الأولى لهؤلاء الطلاب.

وشارك في النسخ السابقة من البرنامج أكثر من 6 آلاف طالب، وكان لها أثر إيجابي في تعريف الطلاب بالمرحلة الجامعية بشكل عام وبجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بشكل خاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook