الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني جدة» يغرم ٧٢ موقعاً مخالفاً بـ«الخمرة» (صور)

czfbhw_wiaaivhz
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

رصدت دوريات السلامة التابعة للمديرية العامة للدفاع المدني في جدة، خلال الحملة التي انطلقت صباح اليوم الاثنين، مستهدفة المستودعات الواقعة بالخمرة، 72 موقعاً مخالفاً، تم إعداد محاضر ضبط مخالفة بحقها؛ لتغريمها وذلك في حضور مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، اللواء سالم المطرفي، ومدير مدني جدة العقيد طلال بديوي.

اضافة اعلان

وأضاف حساب الدفاع المدني على ‘‘تويتر‘‘: أن الحملة تشكلت من ٥٠ دورية، قادها عدد من الضباط، وضباط الصف، والأفراد، ودونت من خلال أعمال الكشف عن عدد 137 إشعارَ مراجعة لتصحيح وضعها، بالإضافة إلى ٧٢ موقعاً مخالفاً، تم ضبط محاضر مخالفة بحقها، ومن جانب آخر رصدت مواقع عدة تتوفر بها اشتراطات السلامة.

وذكر مدير مدني جدة: أن الحملة ضمن الخطة التنفيذية الميدانية للمسح الوقائي على مدار العام لمختلف الأنشطة والأحياء؛ بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة، ومن المؤمل رفع وتيرة التجاوب مع تعليمات الدفاع المدني؛ للحد من مسببات حوادث الحريق وآثارها المؤسفة.

جدير بالذكر، أن الحملة التي بدأت صباح اليوم تستمر مدة ثلاثة أيام؛ للتأكد من توافر متطلبات وتدابير السلامة الوقائية، ورصد أية ملاحظات تخل بالسلامة العامة.

czfbhw_wiaaivhz czfbhw9wgaagjf8 czfbhw8xuaeyzva czfbhw8xuaaxz2v

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook